pίɴκ♔
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
منوره المنتدي نتمني لكي قضاء اوقات ممتعه معنا =")
اذا كان المنتدي قد اعجبك فلا تترددي بتسجيل
هنا كل المتعه والسليه
و رمضان مبارك
pίɴκ♔


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لــاآ تنــسى ذكــر الله ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ρяιη¢єѕѕ ησηα
اداريه
اداريه
avatar

عدد المساهمات : 514
نقاط : 644
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 01/09/2013
الموقع : منتدى pink

مُساهمةموضوع: لــاآ تنــسى ذكــر الله ..   السبت مارس 22, 2014 7:15 pm




























[size=13.333333969116211]ادعيه [/size]




[size=13.333333969116211]- لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.[/size]




- رب أنى ظلمت نفسى فاغفر لى,انه لا يغفر الذنوب الا انت.



- رب أنى ظلمت نفسى و الا تغفر لى و ترحمنى لأكونن من الخاسرين.



- رب لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين.



- اللهم أجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.



- ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا و اغفر لنا ربنا انك أنت العزيز الحكيم.



-اللهم آتنا فى الدنيا حسنة و فى الاخرة حسنة و قنا عذاب النار.



- اللهم أغفر لوالدى و ارحمهما كما ربيانى صغيرا.



- ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا,ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا,ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به,و أعف عنا و أغفر لنا و أرحمنا,أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.



- ربنا اغفر لنا ذنوبنا و كفر عنا سيئاتنا و توفنا مع الأبرار,ربنا و آتنا ما وعدتنا على رسلك و لا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد.



- ربنا اغفر لنا ذنوبنا و اسرافنا فى أمرنا و ثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين.



- ربنا آتنا ثواب الدنيا و حسن ثواب الآخرة.



- ربنا اغفر لنا و لاخواننا الذين سبقونا بالايمان,ولا تجعل فى قلوبنا غلا للذين آمنوا, ربنا انك رؤوف رحيم.



- ربنا أفرغ علينا صبرا و توفنا مسلمين , و ألحقنا بالصالحين.



- ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين.



- ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و أجعلنا للمتقين اماما , رب اجعلنى مقيم الصلاة و من ذريتى ربنا و تقبل دعائنا,



ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب.



- ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب , ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ان الله لا يخلف الميعاد.



- رب أوزعنى أن أشكر نعمتك التى أنعمت على و على والدى , وأن أعمل صالحا ترضاه , و أصلح لى فى ذريتى انى تبت اليك و انى من المسلمين.



- رب أنزلنى منازل النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين , و حسن أولئك رفيقا .



- رب أدخلنى مدخل صدق و أخرجنى مخرج صدق , و اجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.

















- اللهم حبب الينا الايمان و زينه فى قلوبنا , و كره الينا الكفر و الفسوق و العصيان , و أجعلنا من الراشدين , و أجعلنا هداة مهتدين, غير ضالين و لا مضلين.



- ربنا اصرف عنا عذاب جهنم ا ن عذابها كان غراما انها ساءت مستقرا و مقاما , ربنا أصرف عنا السوء و الفحشاء و اجعلنا من عبادك المخلصين .



- رب أشرح لى صدرى و يسر لى أمرى , و أحلل عقدة لسانى يفقهوا قولى.



- اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.



- اللهم عافنا و اعف عنا فى الدنيا و الآخرة.



- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على,و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.



- اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى, و أصلح لى دنياى التى فيها معاشى , أصلح لى آخرتى التى فيها معادى , و اجعل الحياة زيادة لى فى كل خير , و اجعل الموت راحة لى من كل شر.



- اللهم فرج همنا , و نفس كربنا , و أقض عنا ديننا , و اشف مرضانا , و ارحم موتانا , و اهلك اعدائنا .



- اللهم اجعلنا يا مولانا من عتقائك من النار و من المقبولين و من ورثة جنة النعيم.








[size=13.333333969116211]اذكار [/size]




[size=13.333333969116211]أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( قراءة آية الكرسي) ، قراءة (سورة الإخلاص - ثلاث مرات) ، قراءة (سورة الفلق - ثلاث مرات) ، قراءة (سورة الناس - ثلاث مرات) "، قراءة (خواتيم سورة البقرة)أصبحنا و أصبح الملك لله ، والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده ، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، وسوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر ". _ " اللهم بك أصبحنا ، وبك أمسينا ، وبك نحيا ، وبك نموت ، واليك النشور (المصير)". _ " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ". _ " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، وملائكتك وجميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن محمداً عبدك ورسولك - (أربع مرات) ". _ " اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ". _ " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، والفقر ، وأعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - (ثلاث مرات) ". _ " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - (سبع مرات) ". _ " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني ودنياي وأهلي ، ومالي ، اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، ومن خلفي ، وعن يميني ، وعن شمالي ، ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ". _ " اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض ، رب كل شئ ومليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر الشيطان وشركه ، وأن أقترف على نفسي سوءاً ، أو أجره إلى مسلم ". _ " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم - (ثلاث مرات) ". _ " رضيت بالله رباً ، وبالإسلام ديناً ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً - (ثلاث مرات) ". _ " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ". _ " أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شر ما فيه وشره ما بعده ". _ " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين ". _ " سبحان الله و بحمده - (مائة مره) ". _ " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شئ قدير - (عشر مرات) أو (مرة واحدة عند الكسل) ". _ " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير- (مائة مرة إذا أصبح) ". _ " سبحان الله وبحمده : عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته - (ثلاث مرات أذا أصبح) ". _ " الله إني أسألك علماً نافعاً ، ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً - (إذا أصبح) ". _ " أستغفر الله وأتوب إليه - (مائة مره في اليوم) ". _ " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - (ثلاث مرات إذا أمسى) ". _ " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - (عشر مرات[/size]



كل عــاآم وانتم بخخير
رمـضـاآن مبـاآركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لــاآ تنــسى ذكــر الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
pίɴκ♔ :: اسلامياتنا :: اسلامنا-
انتقل الى: